سيجار سيجار

سيجار سيجار

ما هو سيجار سيجار؟

صندوق ترطيب السيجار عبارة عن حاوية تخزين خشبية يتم تصنيعها لتخزين السيجار وتنضجه. يوفر هذا الصندوق أفضل ظروف التخزين للحفاظ على السيجار في الرطوبة المناسبة. المفضل لديك السيجار الكوبي يجب الحفاظ عليها في الرطوبة المناسبة لضمان الحفاظ على نكهتها الطبيعية ومنعها من أن تصبح جافة جدًا.

يمكن أن تؤدي الرطوبة الزائدة إلى نمو العفن ، مما يجعل السيجار الخاص بك غير قابل للتدخين وقبيحًا تمامًا. علاوة على ذلك ، فإن الرطوبة الزائدة داخل صندوق الترطيب ستجعل السيجار يحترق بشكل غير متساو. من ناحية أخرى ، ستؤدي الرطوبة القليلة جدًا إلى تجفيف السيجار والتأثير سلبًا على نكهته ورائحته الطبيعية. سيؤدي أيضًا إلى احتراق سيجارك بسرعة كبيرة ، وإنتاج الكثير من الدخان ، وإفساد تجربة التدخين بأكملها. إن تخزين السيجار الخاص بك في أفضل الظروف هو ما سيبقي السيجار الخاص بك مذاقًا رائعًا. تأتي جميع مرطبات السيجار لدينا مع ما نسميه مقياس الرطوبة ، وهو جهاز صغير يوضح لك مكان وجود الرطوبة داخل صندوق الترطيب الخاص بك. نوصي بأن تتراوح نسبة الرطوبة النسبية بين 65٪ و 72٪.

سيحدد نوع المرطب الذي تستخدمه لتخزين السيجار تجربة التدخين. مع وجود أنواع لا حصر لها من سيجار سيجار في السوق ، قد تجد صعوبة في اختيار أفضل سيجار سيجار. يجعل EGM Cigars كل شيء سهلاً بالنسبة لك من خلال تقديم مرطبات السيجار عالية الجودة المصنوعة من مواد عالية الجودة.

كيف تعمل صناديق ترطيب السيجار؟ 

يتكون صندوق ترطيب السيجار من مكونات مختلفة تعمل معًا للحفاظ على مستويات الرطوبة المثلى لظروف التخزين المثلى. هذه المكونات هي المرطب ، ومقياس الرطوبة ، والحرارة ، والأرز الإسباني. يضيف المرطب الرطوبة إلى صندوق الترطيب للحفاظ على مستويات الرطوبة ثابتة.  يجب أن تكون الرطوبة النسبية المثالية لمرطب السيجار 70٪. تتضمن بعض طرق إدخال الرطوبة إلى الداخل الإسفنج المنقوع في الماء المقطر ، وكتل الأزهار ، وهلام الكريستال ، وحبات السيليكا ، وعلب الترطيب ، وأجهزة الترطيب الإلكترونية. يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من كل ما تحتاجه على موقعنا اكسسوارات السيجار قسم من موقعنا على الانترنت.

يعد مقياس الرطوبة مكونًا مهمًا آخر في صندوق ترطيب السيجار والذي يقيس مستوى الرطوبة في صندوق الترطيب الخاص بك لإعلامك بما إذا كانت هناك حاجة لإضافة الرطوبة أو امتصاص الرطوبة الزائدة للحفاظ على مستويات الرطوبة المثلى.  

يساعد منظم الحرارة في الحفاظ على درجة الحرارة المثالية للحفاظ على السيجار في أفضل حالة. درجة الحرارة الموصى بها لتخزين السيجار حوالي 70 درجة فهرنهايت.  

الأرز الإسباني هو الخيار المفضل لصنع التركيبات الداخلية لمرطبات السيجار. يساعد الأرز الإسباني على طرد الحشرات وينظم مستويات الرطوبة داخل صندوق الترطيب لمنع نمو العفن والعفن.

لماذا تحتاج إلى استخدام مرطب السيجار للحفاظ على السيجار الخاص بك 

بصرف النظر عن الحفاظ على الرطوبة المثالية لتخزين السيجار ، يسمح لك هذا الجهاز بتخزين السيجار الخاص بك بطريقة منظمة. يمكن للسيجار أن يمتص الروائح من البيئة عندما لا يتم تخزينها بشكل صحيح وهذا يمكن أن يضر بنكهتها الطبيعية. سيجار سيجار يساعد على تجنب الظروف التي قد تضر بالنكهة الطبيعية للسيجار الخاص بك. هذا الجهاز سهل الاستخدام لأي مدخن. 

تأتي مرطبات السيجار في مجموعة واسعة من النماذج والتشطيبات ، مما يسمح لك باختيار شيء يكمل أسلوبك. عند اختيار سيجار سيجار ، سترغب في التفكير في أشياء مثل عدد السيجار الذي تريد الاحتفاظ به في الجهاز ، ونهاية السطح الخارجي ، والرطوبة الطبيعية مقابل الإلكترونية ، وما إلى ذلك.

تصفح مجموعتنا اليوم وألق نظرة على بعض مرطبات السيجار التي نقدمها.

Cigar Humidors

Cigar Humidors

What is a cigar humidor?

A cigar humidor is a wooden storage container manufactured to store and mature cigars. This box provides the best storage conditions to keep cigars at the right humidity. Your favourite Cuban Cigars must be kept at the right humidity to ensure they maintain their natural flavor and prevent them from becoming too dry.

Too much humidity can lead to the growth of mold, making your cigars un-smokeable and quite frankly unsightly. Besides, too much moisture inside the humidor will make the cigar burn unevenly. On the other hand, too little humidity will dry out your cigars and negatively affect their natural flavor and aroma. It will also cause your cigar to burn very quickly, produce too much smoke, and ruin your whole smoking experience. Storing your cigars in the optimal conditions is what will keep your cigars tasting great. All of our Cigar Humidors come with what we call a Hygrometer, a little device showing you where the humidity inside your humidor stands at. We recommend a RH between 65% and 72%.

The type of humidor you use to store your cigars will determine your smoking experience. With countless types of cigar humidors in the market, you may find it difficult to choose the best cigar humidors. EGM Cigars makes everything easy for you by offering high-quality cigar humidors made with premium materials.

How do cigar humidors work? 

A cigar humidor is made of various components that work together to maintain optimal humidity levels for optimal storage conditions. These components are humidifier, hygrometer, thermostat, and Spanish cedar. The humidifier adds moisture to the humidor to keep humidity levels on point.  The ideal relative humidity of a cigar humidor should be at 70%. Some of the ways to introduce moisture to the interior include sponges soaked in distilled water, floral form blocks, crystal gel, silica beads, humidipaks, and electronic humidifiers. You can find a vaste selection of everything you need on our Cigar Accessories section of our website.

The hygrometer is another crucial component of a cigar humidor which measures the humidity level of your humidor to let you know if there’s need to add moisture or absorb excess moisture to maintain optimal humidity levels.  

The thermostat helps to maintain the ideal temperature to keep your cigars in top condition. The recommended temperature for the storage of cigars is about 70 degrees Fahrenheit.  

Spanish cedar is the preferred choice for making interior fittings of cigar humidors. Spanish cedar helps to repel insects and regulates moisture levels inside the humidor to prevent the growth of mold and mildew.

Why you need to use a cigar humidor to keep your cigars 

Apart from maintaining the ideal humidity for the storage of cigars, this device allows you to store your cigars in an orderly manner. Cigars can absorb aromas from the environment when they are not stored properly and this can compromise their natural flavor. A cigar humidor helps to keep out conditions that could compromise the natural flavor of your cigars. This device is easy to use for any smoker. 

Cigar humidors come in a wide range of models and finishes, allowing you to choose something that will complement your style. When choosing a cigar humidor, you’ll want to consider things like the number of cigars you want to keep in the device, the finish of the exterior, natural vs electronic humidity, and so on.

Browse our collection today and take a look at some of the cigar humidors we offer.