دافيدوف السيجار

دافيدوف

خارج السيجار الكوبي، هناك عدد قليل من العلامات التجارية الموثوق بها في جميع أنحاء العالم وتشتهر بجودتها مثل Davidoff. بعد أن غادر أوكرانيا متوجهاً إلى جنيف في سن الخامسة ، أخذ زينو دافيدوف متجر السيجار الذي حمل اسم عائلته إلى ارتفاعات لم يحلم بها من قبل في صناعة السيجار ، مع وجود فروع في جميع أنحاء العالم ، وخط من السيجار الكوبي المصمم حسب الطلب والإكسسوارات الفاخرة للمساعدة تجربة التدخين كلها تم إنشاؤها تحت مظلة دافيدوف. اليوم ، لم تعد علاقة العلامة التجارية مع كوبا موجودة ، ولكن السيجار المنتج في مصانعهم في جمهورية الدومينيكان وهندوراس ، باستخدام التبغ من جميع أنحاء العالم ، يعتبر المعيار الذهبي لعصي العالم الجديد.

وُلد أول سيجار دافيدوف الذي تم إنتاجه في كوبا في El Laguito ، وهو نفس المصنع الأسطوري الذي يوجد فيه كوهيبا يتم إنتاجها. في عام 1967 ، اقترب Cubatabaco (احتكار الدولة للتبغ) من Zino Davidoff شخصيًا لمعرفة ما إذا كان مهتمًا بالتعاون ، بعد أن طور بالفعل سمعة لنفسه في عالم السيجار باعتباره تاجر تجزئة أسطوري للمنتجات الكوبية. في الواقع ، خلال الحرب العالمية الثانية ، استحوذ Zino شخصيًا على جميع الأسهم الكوبية الموجودة في فرنسا ، وحافظ عليها في متاجره السويسرية لإعادتها إلى الأمة في وقت السلم.

استمرت هذه الشراكة بجدية لمدة 20 عامًا ، وما تم إنشاؤه أصبح الآن مادة أسطورة. مخابئ نادرة من الكوبي دافيدوف تتطلب أسعارًا غير عادية ليس فقط في المتاجر ، ولكن في بعض أكثر صالات التدخين فخامة وحصرية في العالم. للأسف ، ساءت العلاقة عندما قام زينو دافيدوف ، في عام 1989 ، بإحراق مخزون من 100,000 سيجار أرسلته كوبا إليه ، واعتبره غير لائق لحمل اسمه. توقف إنتاج السيجار الكوبي رسميًا في عام 1991.

من أجل مواصلة الإنتاج للعلامة التجارية بعد قطع العلاقات مع هافانا ، لجأ دافيدوف إلى منتجي جمهورية الدومينيكان ، حيث وجد خبيرًا في فنون التبغ في منتج السيجار Hendrik “Henke” Kelner. معًا ، أسس Kelner وشركة Davidoff موقعًا في المستويات العليا من صناعة السيجار العالمية ، عند قياسهما من خلال المبيعات والجودة.

اليوم ، يمزج Davidoff التبغ من العديد من البلدان المختلفة لصنع بعض الخلطات الممتازة والمتنوعة. أصبحت مجموعة إكسسوارات السيجار الخاصة بهم معروفة بالرفاهية والجودة مثل السيجار الخاص بهم ، ونحن متحمسون لتخزينها هنا في EGM Cigars. بالإضافة إلى مختلف نسخ محدودة والإصدارات التذكارية - بما في ذلك سلسلة تحتفل بالبروج الصينية كل عام - لدى دافيدوف عدد من الخطوط المميزة تحت مظلة علامتها التجارية.

دافيدوف ونستون تشرشل

يتم التعبير عن مجموعة ونستون تشرشل بطريقتين مختلفتين. السلسلة الأصلية هي مزيج متوسط ​​إلى كامل يضم التبغ من جمهورية الدومينيكان ونيكاراغوا والإكوادور والمكسيك ، ويقدم ملاحظات من الكريمة والقهوة ولمسة من الخشب. تعتبر سلسلة Late Hour أقوى من السلسلة الأصلية ، حيث يتم تقديمها فقط بأشكال أكبر وتقدم ملاحظات غنية من الشوكولاتة الداكنة والقهوة السوداء والفلفل والشعير.

مزيج دافيدوف المميز

المزيج الأصلي لدومينيك دافيدوف ؛ خفيفة ، كريمية وذات روائح خشبية باقية على اللوحة. تتوفر هذه السلسلة بمجموعة كبيرة من الأحجام ، بدءًا من السيجارة الصغيرة من Ambassadrice وحتى Signature 6000 ذات الحجم القوي. التوقيع 2000 هي الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم ، في حين أن التوقيع رقم 2 له نفس الحجم والشكل مثل فيتولا Laguito No. 2 الأيقوني.

دافيدوف جراند كرو لاين

مشتق من الخط الأصلي ، والأسطوري الآن ، الكوبي دافيدوف ، والذي تم تسميته باسم النبيذ الفاخر المفضل لدى زينو دافيدوف. جسم أكثر بقليل من مزيج التوقيع ، لكنه لا يزال خيارًا لطيفًا إلى حد ما. يمكن العثور على أوراق الخشب والأرض والقشدة والكابتشينو المخملية ، بأحجام من الهالة الصغيرة وصولاً إلى Grand Cru Toro العظيم.

دافيدوف أنيفرساريو

يمثل خط Aniversario خطوة أخرى في القوة من Gran Cru ، ويقدم في المقام الأول ملاحظات من الجلد والتوابل. هذه مجموعة متوسطة القوة ، مصممة لتمييز تلك اللحظات الخاصة في الحياة وتقديم اللوحة إلى أزواج نكهة غير تقليدية إلى حد ما. تختلف الأحجام في النطاق ، من الصديقة للوقت Entreacto (حجم ملف H. Upmann Half Corona) إلى فرض ، Aniversario Double R ، يمكن مقارنته بـ بارتاغاس لوسيتانيا.

دافيدوف ميلينيوم

يتم مزج التبغ المسن من جميع أنحاء منطقة البحر الكاريبي بخبرة في مصنع جمهورية الدومينيكان لإنشاء مزيج متوسط ​​إلى كامل من مجموعة Davidoff Millennium. توقع القوة والنكهة في البستوني ؛ مكونات الفلفل الأبيض والشوكولاتة والكراميل مدعومة بالتوابل لخلق تجربة تدخين خاصة حقًا.

دافيدوف اسكوريو

هذا الخط غير عادي بفضل استخدامه للتبغ البرازيلي في المزيج. يُضفي الفيلر والموثق الذي يزرعه خليج Todos Los Santos في البرازيل ملاحظات من الملح وعرق السوس لتكملة الكريمة والقهوة المذكورة في هذا المزيج متوسط ​​القوام. جرب مع Petit Robusto للتعرف بلطف على التبغ الجديد - ستنتقل إلى Corona Gorda و جران تورو قريبا جدا.

دافيدوف نيكاراغوا

من بين أقوى أنواع السيجار التي تصنعها دافيدوف ، تستخدم هذه النكهات النيكاراغوية النكهات الجريئة للتربة البركانية التي تزرع فيها. سوف يلعب التراب والقهوة والجلود والخشب والتوابل دورًا في رحلة النكهة التي تأخذك بها هذه العصي. يعد إدوارد ساهاكيان الأسطوري ، صاحب متجر دافيدوف في سانت جيمس في لندن منذ 40 عامًا ، صندوق بوكس ​​برسد روبوستو من بين مفضلاته الشخصية ، في حين أن الدياديما العملاق هو حقًا شيء يستحق التذوق.

دافيدوف ياماسا

قيل إن تربة المستنقعات في منطقة ياماسا ، شمال العاصمة الدومينيكية سانتو دومينغو ، كان من المستحيل زراعتها لسنوات من أجل التبغ. هينكي كيلنر رجل حازم ، وبعد 20 عامًا من المحاولة هو وفريقه تمكنوا أخيرًا من تحقيق المستحيل. سيجار دافيدوف ياماسا الذي نتج عن ثباته هو مزيج من الحمضيات الحادة الممزوجة مع الأرض العميقة والغنية والخشب ، وهي سيجار رائع لإنهاء أمسية. شهادة حقيقية للرجل الذي مزجهم ، والعلامة التجارية التي كانت لديها الشجاعة للمثابرة بحثًا عن العظمة. مع هذه السيجار ، وجدوا ذلك.

Davidoff Cigars

Davidoff

Outside of Cuban cigars, few brands are as trusted worldwide and as famous for their quality as Davidoff.  Having left Ukraine for Geneva at the age of 5, Zino Davidoff took the cigar shop that bore his family name to heights never before dreamt of in the cigar industry, with branches across the world, a line of bespoke Cuban cigars and luxury accessories to aid the smoking experience all created under the Davidoff umbrella.  Today, the brand’s relationship with Cuba is no more, but the cigars produced at their factories in the Dominican Republic and Honduras, using tobacco from around the world, are considered the gold standard for New World sticks.

The first Davidoff Cigars to be produced in Cuba were born in El Laguito, the same legendary factory where Cohiba are produced.  In 1967 Cubatabaco (the state’s tobacco monopoly) approached Zino Davidoff personally to see if he would be interested in a collaboration, having already developed a reputation for himself in the cigar world as a legendary retailer of Cuban products.  In fact, during World War II, Zino personally acquired the entire Cuban stock held in France, safeguarding them in his Swiss stores for return to the nation in peacetime.

This partnership continued in earnest for 20 years, and what was created had now become the stuff of legend.  Rare caches of Cuban Davidoffs command extraordinary prices not just in store, but in some of the most luxurious and exclusive smoking lounges in the world.  Sadly, the relationship turned sour when, in 1989, Zino Davidoff publicly incinerated a stock of 100,000 cigars sent to him by Cuba which he had deemed unfit to bear his name.  Cuban production of his cigars was officially ceased in 1991.

In order to continue production for the brand after severing ties with Havana, Davidoff turned to the producers of the Dominican Republic, finding a master of the tobacco arts in cigar producer Hendrik “Henke” Kelner.  Together, Kelner and the Davidoff company established a position in the upper echelons of the global cigar industry, when measured by both sales and quality.

Today, Davidoff blend tobaccos from many different countries to make some excellent, and varied, blends.  Their range of cigar accessories has become as well-known for luxury and quality as their cigars are, and we are excited to stock them here at EGM Cigars.  In addition to various Limited Editions and commemorative releases – including a series which celebrates the Chinese zodiac each year – Davidoff have a number of distinct lines underneath their brand umbrella.

Davidoff Winston Churchill

The Winston Churchill collection is expressed in 2 different ways.  The Original Series is a medium-to-full blend featuring tobacco from Dominican Republic, Nicaragua, Ecuador and Mexico, and delivers notes of cream, coffee and a touch of wood.  The Late Hour series is more powerful than the Original, offered only in larger formats and brings rich notes of dark chocolate, black coffee, pepper and malt.

Davidoff Signature Blend

The original blend of Dominican Davidoff; mild, creamy and with woody notes that linger on the palette.  This series is available in a wide range of sizes, from the brief cigarillo of the Ambassadrice to the robusto-sized Signature 6000.  The Davidoff Signature 2000 is their biggest-seller worldwide, while the Signature No. 2 is the exact same size and shape as the iconic Laguito No. 2 vitola.

Davidoff Grand Cru Line

Derived from the original, and now legendary, Cuban Davidoff line, which was named for Zino Davidoff’s favourite fine wines.  A little more body than the Signature Blend, but still a fairly mild-bodied option.  Wood, earth, cream and velvety cappuccino notes are to be found, in sizes from a petit corona all the way up to the mighty Grand Cru Toro.

Davidoff Aniversario

The Aniversario line marks another step up in strength from the Gran Cru, and primarily brings notes of leather and spice.  This is a medium-strength collection, designed to mark those special moments in life and introduce the palette to somewhat unconventional flavour pairings.  Sizes in the range vary, from the time-friendly Entreacto (roughly the size of an H. Upmann Half Corona) to the imposing, Aniversario Double R, comparable to the Partagas Lusitania.

Davidoff Millennium

Aged tobaccos from across the Caribbean are expertly blended in the Dominican Republic factory to create the medium-to-full blend of the Davidoff Millennium range.  Expect power and flavour in spades; notes of white pepper, chocolate and caramel are underpinned by spice to create a truly special smoking experience.

Davidoff Escurio

This line is unusual thanks to its use of Brazilian tobacco in the blend.  Filler and binder grown by the bay of Todos Los Santos in Brazil brings notes of salt and liquorice to complement the cream and coffee noted in this medium-bodied blend.  Experiment with the Petit Robusto to gently get to know the new tobacco – you’ll move on to the Corona Gorda and Gran Toro soon enough.

Davidoff Nicaragua

Among the most powerful cigars Davidoff make, these Nicaraguan puros harness the bold flavours of the volcanic soil in which they are grown.  Earth, coffee, leather, wood and spice will all play a part in the journey of flavour these sticks take you on.  The legendary Edward Sahakian, owner of the Davidoff shop in London’s St James’s for 40 years, counts the Box-Pressed Robusto among his personal favourites, while the gargantuan Diadema truly is something to savour.

Davidoff Yamasa

The swampy soil of the Yamasá region, just north of the Dominican capital of Santo Domingo, was said for years to be impossible to cultivate for tobacco.  Henke Kelner is a determined man, however, and after 20 years of trying he and his team finally pulled off the impossible.  The Davidoff Yamasa cigars which are the result of his persistence are full-bodied, mingle sharp citrus notes with deep, rich earth and wood, and are a magnificent cigar to end an evening with.  A true testament to the man who blended them, and the brand who had the courage to persevere in search of greatness.  With these cigars, they have found it.